حول الموقع

موقع عيادة الأطفال هو موقع عربي تثقيفي يديره الدكتور يوسف محمد قضا أخصائي طب الاطفال وحديثي الولادة، ويهدف موقع عيادة الأطفال الي رفع الثقافة الصحية للأمهات و الاباء في الوطن العربي والعالم من خلال عرض مبسط لأهم المشكلات التي يتعرض لها الاطفال في مراحل العمر المختلفة.

رسالة موقع عيادة الأطفال

نسعي من خلال الموقع أن يكون مرجعا للعائلة العربية فيما يتعلق بصحة الطفل و الاسرة وشاملا لأمراض الاطفال و سلوكياتهم وكذلك يكون عاملا مساعدا للأهل علي فهم أمراض الاطفال و طرق الوقاية منها و نحاول أن نقدم جميع المواضيع الطبية بأسلوب سهل و بسيط و بعيدا عند التعقيد و نقدم أخر الاخبار الطبية مع ايضاح فحواها علي اساس علمي .

كما نحاول ان ننقل لكم أحدث التطورات و الاكتشافات العلمية و الطبية في مجال طب الاطفال و نقدم خدمة الاجابة علي الاسئلة الطبية من خلال بوابة( استشير الطبيب) لتكون مقصد لكل الاسرة العربية ومرجع لكل الاسئلة التي تتعلق بصحة و سلامة اطفال الوطن العربي و العالم.. داعين المولي عز وجل أن يتقبل هذا العمل وأن يكون هو (علم ينتفع به).

وقد تم انشاء الموقع ليواكب التطورات الحديثة والمتلاحقة في مجال طب الاطفال وحديثي الولادة وتعريف العالم العربي بأساسيات طب الاطفال علي نحو علمي سليم.

الدكتور يوسف محمد قضا

هو مدير موقع عيادة الأطفال وهو طبيب مصري ، حاصل علي درجة الماجستير في طب الاطفال وحديثي الولادة ومتخرج من كلية طب قصر العيني جامعة القاهرة عام 2002 م وهو متزوج وله ثلاثة ابناء في مراحل التعليم المختلفة.

الدكتور يوسف محمد قضا مدير موقع عيادة الأطفال الطبي و المتخصص في مجال طب الاطفال حضر العديد من الدورات العلمية و المؤتمرات الطبية في مصر وخارجها، حيث شارك في العديد من المؤتمرات العلمية في النمسا والمجر و روسيا وتركيا واسبانيا والامارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

الدكتور يوسف محمد قضا يعشق طب الاطفال ويجد متعته الوحيدة في التعامل معهم وحريص علي نشر الثقافة الطبية وتعليم الاباء والامهات التعامل بطريقة صحيحة مع الاطفال.

إغلاق
إغلاق