فيديوهات مختارة

كيف تجعل الطفل ينام في دقيقة واحدة

كيف تجعل الطفل ينام في دقيقة واحدة 

كيف تجعل الطفل ينام في دقيقة واحدة ، هذا هو السؤال ، اما الاجابة فهي تأتي من خلال هذا الفيديو علي قناتي علي اليوتيوب ، فقد ارسلت لي الكثير من الامهات يسألن عن وسيلة لتنويم الطفل و خاصة في الليل ، و من خلال عمل بحث مستفيض ، انجزت هذه الحلقة الجديدة من برنامج (يلا بينا نتعلم ) و الذي يعرض كل يوم ثلاثاء علي قناتي علي اليويتوب و يتناول تعليم الامهات في الوطن العربي العديد من المهارات الاساسية و التي تساعدهم في التصرف في المواقف المختلفة .

 

و الطفل قد يختلف معدل نومه من شهر الي شهر و لكن يجب ان نعلم ان الطفل يبدأ نومه في الانتظام من بعد الشهر الرابع من العمر ، و هنا فرصة كبيرة للأم لأخذ قسطا من الراحة في الفترات الماضية التي عانتها في السهر ، و الطفل قد يبكي لاسباب كثيرة منها المغص و الانتفاخ و الغازات و الالم من المرض مثل التهاب الاذن الوسطي او التهاب مجري البول .


 ، تعالو بينا نتعلم الطريقة الجديدة  وهي طرق جديدة و مبتكرة نحاول نقلها من النشرات العلمية في كبريات الدوريات العلمية في امريكا و اوروبا لتثري المحتوي العربي بالعديد من التجارب التي تسهم في شفاء ابنائنا الصغار، و اذا اعجبتكم الطريقة ، رجاء عمل مشاركة للفيديو حتي يصل الي كل الامهات في الوطن العربي (تابعوا ايضا: 10 حلول سحرية لعلاج المغص عند الرضع)

 
الوسوم
مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. اهلا دكتورئيس. بنتي عمرها 11 شهرا و ترضع طبيعي. تستيقظ 4 أو 5 مرات في الليلة كي ترضع هل هذا عادي او هناك طريقة للتقليل من عدد الرضعات.شكرا مسبقاش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق