افضل زيت لشعر الاطفال البنات

افضل زيت لشعر الاطفال البنات

افضل زيت لشعر الاطفال البنات هو ما تبحث عنه العديد من الأمهات، ويوجد العديد من زيوت الشعر التي تساعد علي تطويل شعر الاطفال الرضع بالإضافة الي زيت جونسون للاطفال للشعر، وهو من اشهر زيوت الشعر للاطفال.

تساقط الشعر الطبيعي للاطفال:

يحدث للأطفال تساقط طبيعي للشعر، فلا يستمر الشعر المولود به الطفل بل يتغير مع الوقت، ويبدأ تبديل الشعر عند الأطفال من الشهر الثالث او السادس ويستمر تبديل الشعر عند الأطفال حتي نهاية السنة الثالثة من العمر.

افضل زيت لشعر الاطفال البنات الرضع :

يتوفر في السوق أنواع كثيرة من الزيوت التي تساعد علي تطويل شعر الأطفال الا اننا في هذه المقالة نلقي الضوء علي اشهر 10 زيوت لشعر الاطفال:

  1. زيت جونسون للاطفال للشعر: ( Johnson & Johnson Baby Hair Oil)

يعتبر من اشهر الزيوت لشعر الاطفال الرضع، وزيت جونسون لشعر الأطفال الرضع يحتوي علي تركيبة غنية بالفيتامينات والمعادن التي تغذي الشعر وتحافظ علي حيويته، ومن انسب الأنواع من زيت جونسون للشعر هو الذي يحتوي علي الافوكادو، ويعتبر من افضل أنواع الزيوت لشعر الأطفال.

زيت جونسون للاطفال للشعر

  1. Mothercare Baby Hair Oil

يعتبر من اشهر أنواع الزيوت لشعر الأطفال أيضا، حيث يحتوي علي تركيبة فريدة للعناية بشعر الأطفال وتغذيته، ويحتوي في تركيبته علي زيت الزيتون الذي يغذي الشعر للرضع ويحافظ عليه ويساعد علي تطويل الشعر.

Mothercare Baby Hair Oil

  1. Chicco Baby Hair Oil

يحتوي زيت شعر شيكو للأطفال والرضع علي تركيبة فريدة للعناية بشعر الأطفال بالإضافة الي فاعلية زيت شيكو للشعر في القضاء علي قشرة الراس عند الأطفال والرضع.

Chicco Baby Hair Oil

  1. Sanosan Baby Hair Oil

يحتوي زيت سانوسان علي تركيبة فريدة لفروة الشعر الحساسة، بالإضافة الي فاعليته في الحفاظ علي نمو الشعر وتطويله وحيويته، ويحتوي علي تركيبة فريدة أيضا من زيت اللوز وزيت الزيتون للشعر ولا يحتوي علي الكحول مما يجعله مميز في العناية بشعر الأطفال والرضع.

Sanosan Baby Hair Oil

  1. Well’s almond Baby hair Oil

يعتبر هذا النوع من الزيت من اشهر الأنواع لزيوت شعر الأطفال حيث يحتوي علي زيت اللوز الذي يحافظ علي الشعر من التقصف بالإضافة الي دوره الفعال في منع تساقط الشعر وتطويل الشعر أيضا.

Wells Almond Baby Hair Oil

هذه تعتبر افضل زيوت شعر للأطفال واشهرها في السوق العالمي، ويمكنكم شراء هذه المنتجات من موقع امازون amazon  او الصيدليات الكبرى، وتابعوا هذه الموضوعات المهمة:

  1. افضل 8 زيوت طبيعية لشعر الأطفال
  2. افضل زيت للشعر الجاف للأطفال.
  3. نصائح ذهبية تساعد علي العناية بشعر الأطفال.

ولمزيد من المتابعة والقراءة تابعوا مصدر المقالة من الرابط:

https://www.momjunction.com/articles/baby-hair-oils-work-wonders_0075383/#gref

اقرأ أيضاً